1045440278717111706

البواردي يلتقي سفير فيجي لدى الدولة

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

التقى معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع في مكتبه بوزارة الدفاع سعادة نايبوتي كاتونيتا بوا سفير فيجي لدى الدولة بحضور سعادة مطر سالم الظاهري وكيل وزارة الدفاع، وعدد من كبار ضباط ومسؤولي الوزارة والوفد المرافق للضيف.

ورحب معاليه في بداية اللقاء بسعادة السفير وأكد عمق علاقات الصداقة بين دولة الإمارات وجمهورية فيجي في مختلف المجالات خاصة في المجال الدفاعي والعسكري وأهمية الدفع بها نحو آفاق أرحب وأوسع بما يحقق التنمية والازدهار للبلدين.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تطوير علاقات التعاون الدفاعي والعسكري وتبادل الخبرات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين، كما تبادل الجانبان وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه أشاد سعادة نايبوتي كاتونيتا بوا سفير فيجي لدى الدولة بوصول دولة الإمارات إلى مراحل متقدمة من التطور والازدهار وبارك لها بمناسبة وصولها لعام الخمسين واحتفالها بالإنجازات الرائدة، موضحا أن نجاح معرض أكسبو2020 ما هو إلا دليل على خطوات الإمارات الثابتة نحو التميز والنجاح.

وأكد سعادة سفير جمهورية فيجي حرص دولته على تعزيز العلاقات الثنائية بين الإمارات وفيجي وفتح آفاق جديدة للتعاون والعمل المشترك بين البلدين، كما أدان الهجمات الحوثية على أبوظبي وشدد على تضامن بلاده مع دولة الإمارات العربية المتحدة.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض