3491001676873939445

البواردي يلتقي سفير اليابان

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

استقبل معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع بمكتبه بوزارة الدفاع سعادة أكيو إيسوماتا سفير اليابان لدى الدولة بحضور سعادة مطر سالم الظاهري وكيل وزارة الدفاع، وعدد من كبار ضباطها ومسؤوليها والوفد المرافق للضيف.

رحب معاليه في بداية اللقاء بالسفير الياباني وأكد عمق علاقات الصداقة بين دولة الإمارات واليابان والتي يحتفى هذا العام بذكراها الخمسين متمنياً لهذه العلاقات مزيدا من الازدهار و لسعادة السفير طيب الإقامة والتوفيق والنجاح في مهام عمله الجديدة.

بحث الجانبان خلال اللقاء علاقات التعاون الدفاعي والعسكري المشترك وسبل تعزيزها لخدمة مصالح البلدين الصديقين، وتلبية رؤية وتطلعات الحكومتين، وتبادلا وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه أشاد سعادة أكيو إيسوماتا بما وصلت إليه دولة الإمارات من تطور وتقدم على المستويات كافة مثنياً على مستوى تنظيم معرض إكسبو 2020 الذي يحتضن بلدان العالم وثقافاتها المختلفة.

و أكد سعادة السفير إدانة الحكومة اليابانية للهجوم الحوثي الإرهابي الذي تعرضت له دولة الإمارات العربية المتحدة وعبر عن تضامنها معها من أجل حفظ أمنها و أمن المنطقة بأكملها.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض