البواردي-1

البواردي : المرأة الإماراتية نجحت خلال 5 عقود في إثبات جدارتها وحضورها بالمجالات كافة

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

قال معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع إن الاحتفال بيوم المرأة العالمي هذا العام يأتي ونحن على أعتاب مرحلة فاصلة نحتفل في مستهلها باليوبيل الذهبي لقيام دولتنا الفتية و بالخمسين عاماً القادمة من عمر الإمارات.

وأضاف معاليه في كلمة له بمناسبة يوم المرأة العالمي: ” لقد استطاعت المرأة الإماراتية خلال العقود الخمسة الأولى من عمر الدولة أن تثبت جدارتها وتحقق حضوراً نوعياً متميزاً في المجالات كافة كونها عنصرا فاعلا في جميع مفاصل الحياة في إطار مساهماتها المشهودة في مسيرة التنمية الوطنية الشاملة التي تشهدها الدولة”.

وأكد أن ما حققته دولة الإمارات على صعيد منح المرأة حقوقها كاملة أسوة بأخيها الرجل ضمن استراتيجية ثابتة و راسخة زرع بذرتها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه أثمر خيرا في كل مجال ساهمت فيها المرأة الإماراتية بكل شجاعة معززة مكانتها التي باتت حديث الجميع وأثبتت جدارتها بالتواجد على كل صعيد من أجل رفعة وطنها وتقدمه.

وقال معاليه :” إننا فخورون بالمرأة الاماراتية أماً و أختاً و زوجةً و ابنة وبجميع منتسبات الوزارة من العسكريات والمدنيات على حد سواء و نقدر جهودهن المخلصة النبيلة و مساهماتهن الفعالة من أجل الارتقاء بالعمل في القطاعات الدفاعية والعسكرية كافة”.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض