c52f2fca-1c6a-4bbe-9058-cc9dbb4ac8ac copy

البواردي:المرأة الإماراتية شريك استراتيجي في بناء الدولةواستشراف المستقبل ورسم ملامحه

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

أكد معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع، أنه على مدى تاريخ الدولة، استطاعت المرأة الإماراتية أن تكون أهلاً لثقة القيادة الرشيدة، فتحملت المسؤولية بكل اقتدار وتبوأت مختلف المناصب، وعملت في جميع الميادين، بل ساهمت بتطويرها، لتصبح سنداً للوطن وعضداً لأخيها الرجل الإماراتي، وشريكاً استراتيجياً في بناء الدولة، والنهوض بمؤسساتها، وقد أثبتت ابنة الإمارات قدرتها على تحقيق الإنجازات والدفاع عن المكتسبات واستشراف المستقبل ورسم ملامحه من خلال التخطيط للخمسين عاماً القادمة من عمر الاتحاد.
وقال معاليه في كلمة له، يوم 27 أغسطس 2020، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، “في ذكرى يومك يا ابنة الإمارات الغالية، أتقدم إليك بأسمى آيات التهاني وخالص الشكر والعرفان لدورك الفاعل في بناء المجتمع والنهوض بالوطن، والعمل بكل إخلاص وجد واجتهاد ومثابرة، شكراً لعطائك في إعداد هوية الإنسان الإماراتي الصالح واهتمامك بالمحافظة على قيم الأسرة وتربية الأبناء، وبناء جيل قوي يحافظ على مسيرة النماء وتطور الإمارات الحبيبة”.
وأضاف :” شكراً لكل أمٍ وابنةٍ وأختٍ وزوجةٍ إماراتيةٍ أصيلة تعمل في كل محفل وميدان، عملتِ يا ابنة الإمارات فأبدعتِ وأنجزتِ فنجحتِ، وبعطائك ووفائك وإخلاصك في كل الظروف وأمام مختلف التحديات أبقيت راية الوطن خفاقة عالية”.
وأشار إلى أن المرأة في وزارة الدفاع والقوات المسلحة أثبتت جدارتها وتميزها وقدرتها على تحمل كل ما أوكلت إليه من مهام ومسؤوليات في خدمة الوطن والدفاع عن حياضه بكل شجاعة وبسالة وبعطاء نبيل منقطع النظير.
وقال معالي البواردي :” في يوم المرأة الإماراتية يسرني بالأصالة عن نفسي وباسم جميع منتسبي ومنتسبات وزارة الدفاع أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية “أم الإمارات” لرعايتها ومساندتها للمرأة الإماراتية حتى أصبحت العضد والسند لهذا الوطن في ظل القيادة الرشيدة.. حفظ الله لنا “أم الإمارات” فخراً وذخراً وسنداً ودام الوطن عزيزاً بأبنائه وبناته”.

IDEX
WhatsApp
Dubai Airshow
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض