mercredi_esy2018_01-2

يوروسيتوري.. معرض عالمي يقدم منتجات وخدمات للقوات المسلحة

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

يُعقد معرض يوروسيتوري الدولي الرائد في مجال الدفاع والأمن البري والجوي في شهر يونيو بمركز نورد فيلبينت للمعارض، باريس، فرنسا. تعرف الآن على آخر أخبار الحدث.

يوروسيتوري هو معرض عالمي رائد يقدم منتجات وخدمات للقوات المسلحة والأمنية، والمتخصصين في الأمن المدني والخاص والجمارك.

تم دعوة أكثر من 200 وفد رسمي رفيع المستوى يمثلون حوالي 90 دولة بالإضافة إلى 18 ممثلاً عن المنظمات الدولية بما في ذلك الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي (ناتو) والأمم المتحدة.

ومن المتوقع أن يحضر المعرض أكثر من 120 خبيراً من كبار الشخصيات مثل الخبراء الفنيين الوطنيين ومديري أمن الشركات الخاصة ومراكز الاختبار وخدمات الإطفاء والإنقاذ وغيرهم.

حتى الآن، تم تسجيل أكثر من 1700 عارض يمثلون 62 دولة، بما في ذلك 39 جناحاً قومياً كما يلي:

ألمانيا، النمسا، أستراليا، بلجيكا، البوسنة والهرسك، البرازيل، بلغاريا، كندا، الصين، قبرص، كولومبيا، كوريا الجنوبية، كرواتيا، الدنمارك، إسبانيا، إستونيا، أمريكا، فنلندا، اليونان، إسرائيل، الهند، إيطاليا، اليابان، لاتفيا، ليتوانيا، لوكسمبورغ، النرويج، باكستان، هولندا، بولندا، بريطانيا، صربيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، السويد، سويسرا، تشيكيا، تركيا، أوكرانيا.

منصة تواصل حقيقية

في عام 2022، بالإضافة إلى المشورة التجارية، يقدم معرض يوروسيتوري العديد من خدمات التواصل لتسهيل الاجتماعات بين الأفراد والشركات والمشترين من خلال اجتماعات العمل المجدولة مسبقاً، حيث يعتبر توفير وقتك من خلال تحديد الأشخاص المناسبين والتخطيط لاجتماعاتك مسبقاً هو مفتاح نجاح المعرض.

عرض المعدات

مثل المعارض السابقة، ستتضمن نسخة عام 2022 منصات عرض للمعدات والمواد. لمزيد من الوضوح، تم إنشاء بعض المجموعات التكنولوجية الجديدة لهذه النسخة من المعرض مثل الهندسة والتصنيع والأمن المدني ومكافحة الحرائق.

كما سيتم عرض أحدث التطورات والاتجاهات الرئيسية في تقنيات الدفاع والأمن خلال العروض الحية في الهواء الطلق، وهي سمة خاصة تميز المعرض.

وعلى مدار أسبوع المعرض، سيتبادل المصنعون والمؤسسات عروضاً حية بالتناوب في مساحة مخصصة.

الابتكار يظل محور العرض

يعد يوروسيتوري فرصة فريدة لعرض منتجات جديدة، حيث يتم عادةً الكشف عما لا يقل عن 500 منتج وأنظمة جديدة للمشاركين لأول مرة، ولن تكون نسخة 2022 استثناءً.

بالإضافة إلى الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، تم تسجيل ما يقرب من 60 شركة ناشئة لتجتمع فيEurosatory LAB ومنصة GICAT كجزء من مجموعة “Generate”.

فرصة مثالية للتفكير في مستقبل الدفاع والأمن

سيتم تنظيم أكثر من 100 مؤتمر وجلسة للعارضين طوال أيام المعرض الخمسة بمشاركة أكثر من 200 متحدث. سيناقش الخبراء رفيعو المستوى وكبار العسكريين والحكومة وممثلي الصناعة مجموعة واسعة من القضايا الاستراتيجية.

مفهوم جديد في نسخة عام 2022

في عام 2022، سيسلط يوروسيتوري الضوء على الاستجابة لقضايا الأزمات من خلال المعرض الجديد المسمى “HELPED by COGES Events” (المشروع اللوجستي للطوارئ الإنسانية والتنمية الصديقة للبيئة).

لأول مرة، يجمع المعرض بين الأنظمة الصناعية والابتكارات المدنية عالية التطور بهدف إظهار القدرة على تقديم حل كامل وسريع للمساعدة والدعم في إدارة الأزمات المعقدة المتعددة.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض