MAPS02

النسخة الرابعة لندوة المنامة الجوية 

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

تحت رعاية جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، وبدعم من سلاح الجو الملكي البحريني ووزارة المواصلات والاتصالات البحرينية، تعقد ندوة المنامة الجوية بنسختها الرابعة (MAPS 2022)، بفندق سوفيتيل المنامة في البحرين في الثامن من نوفمبر 2022.

وتُعد النسخة الرابعة من ندوة المنامة الجوية المؤتمر الرسمي لمعرض البحرين الدولي للطيران المقرر عقده بين 9 و11 نوفمبر 2022، والذي يعتبر الحدث الأبرز بين معارض الطيران العالمية، حيث يجتذب نحو 30 ألف زائر، وتعقد خلاله اتفاقيات وصفقات بمليارات الدولارات.

وتعتبر هذه الندوة أهم مؤتمر إقليمي للقوة الجوية في عام 2022، حيث سيحضرها نخبة من أصحاب الكفاءات مكونة من أكثر من 300 من قادة ومشغلي القوات الجوية، وصناع السياسات وقادة الصناعة من أكثر من 25 دولة.

وتقام الندوة تحت عنوان “القوة الجوية والدفاع الجوي في عصر الأتمتة والتحول والتكامل”، حيث سيناقش المؤتمر الدولي الذي ستستمر فعالياته ليوم واحد، أكثر القضايا إلحاحاً في القوة الجوية والدفاع الجوي، مع أخذ أحدث التجارب والدروس المستفادة في ميدان العمليات في الاعتبار.

وبفضل مكانتها وحجم المشاركة التي تجتذبها وطبيعة المناقشات التي تثيرها، تعتبر هذه الندوة منصة قيمة لمسؤولي الدفاع وشركاء الصناعة في سعيهم للبقاء في طليعة التطورات.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض