7853A6A5-3641-47D5-BA91-4A9BCD27B907

إنطلاق فعاليات ملتقى الصناعات الدفاعية الاماراتية الأسترالية

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

إنطلقت فعاليات ملتقى الصناعات الدفاعية الاماراتية الأسترالية الذي تنظمه وزارة الدفاع في نادي ضباط القوات المسلحة ويستمر لمدة يومين.

وافتتح العميد خليفة علي الكعبي رئيس الإدارة التنفيذية للتكنولوجيا والصناعات الدفاعية بوزارة الدفاع الملتقى الذي يقام بالتعاون مع ممثلي شركات الصناعات الدفاعية الوطنية وبالتنسيق مع مجلس توازن الاقتصادي ومجلس الإمارات للشركات الدفاعية.

حضر الملتقى سعادة هايدي فينامور سفيرة كومنولث استراليا لدى الدولة واللواء الركن ديفيد كوجهلان رئيس الوفد الأسترالي وعدد من ضباط وزارة الدفاع والقوات المسلحة.

والقى العميد خليفة علي الكعبي رئيس الإدارة التنفيذية للتكنولوجيا والصناعات الدفاعية كلمه أكد فيها أن الملتقى يهدف إلى بناء علاقات الشراكة والتكامل بين البلدين، واستغلال القدرات المتعلقة بقطاع الصناعات العسكرية، وتحديد مشروعات مشتركة في مجال الصناعات العسكرية، ومناقشة آلية عمل لتطبيق تلك المشروعات.

ودعا إلى ضرورة الاتفاق على آلية تعاون مشترك في مجال البحث والتطوير في قطاع الصناعات العسكرية.

وخلال الملتقى قدمت إدارة الاستحواذ في مجلس التوازن الاقتصادي عرضا أمام الشركات الدفاعية الأسترالية تضمن آليات عمليات الاستحواذ والشراء وإدارة العقود وإجراءات تسجيل الشركات في سجل الموردين لديها.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض