853611991864210558

تتويج قيادة القوات البرية بدرعي التفوق لبطولة محمد بن زايد آل نهيان الخامسة للجوجيتسو و”الأنشطة الرياضية”

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

شهد سعادة مطر سالم الظاهري وكيل وزارة الدفاع بحضور اللواء الركن راشد عبيد المزروعي رئيس الإدارة التنفيذية للتعليم والتدريب بوزارة الدفاع.. اليوم الختامي لدرع التفوق لبطولة محمد بن زايد آل نهيان الخامسة للجوجيتسو وذلك بقيادة مركز التربية الرياضية العسكري وبحضور كبار الضباط في وزاره الدفاع والقوات المسلحة.

وبدأ الاحتفال بالسلام الوطني ثم مشاهدة فيديو عن أنشطة مركز التربية الرياضية العسكري.

وأعلن خلال الحفل عن الإنتهاء من دليل تدريب الجوجيتسو بوزارة الدفاع الذي استغرق إعداده أربع سنوات بعد دراسة علمية وعملية لجميع مدارس وأكاديميات تدريب الجوجيتسو على مستوى العالم ليخرج دليل تدريب الجوجيتسو بمنهج ومدرسة تدريبية متفردة في القتال تخص وزارة الدفاع بدولة الامارات العربية المتحدة.

وهو الدليل الأول من نوعة على مستوى العالم والذي يحتوي على منهج علمي تدريبي ويحتوي الدليل على 5 فصول.

واشتملت بطولة محمد بن زايد آل نهيان الخامسة على منافسات الحزام الأزرق، والأحزمة الملونة لفئة البالغين من 18-29 سنة، وفئة الأساتذة 30 سنة فأكثر بمشاركة 10قيادات.

وأسفرت النتائج عن تتويج قيادة القوات البرية بدرع التفوق لبطولة محمد بن زايد آل نهيان الخامسة للجوجيتسو ودرع التفوق العام للأنشطة الرياضية للعام التدريبي 2021.

وهنأ سعادة مطر سالم الظاهري وكيل وزارة الدفاع الفائزين متمنيًا لهم دوام التوفيق والتميز معربا عن سعادته بحضور المنافسات لبطولة محمد بن زايد آل نهيان الخامسة، للجوجيتسو 2021 وأشاد بمستوى المنافسات التي أظهرت القوة البدنية والذهنية للمشاركين، والتطور الكبير لرياضة الجوجيتسو في الإمارات.

وتم بعد ذلك تقديم استعراض فني في القتال العسكري القريب بإستخدام مهارات الجوجيتسو بغرض الدفاع عن النفس، أو الهجوم على الخصم وتتضمن هذه المهارات عدة تقنيات تظهر مدى فاعلية الجوجيتسو لدى الجندي المقاتل في الإخضاع والسيطرة على الخصم.

وتم تكريم اللاعبين والقيادات الفائزة وأخذ الصور التذكارية مع راع الحفل.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض