شركة جال توقع مذكرة تفاهم مع جي إم إف إيروآسيا الإندونيسية

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

وقعت شركة جال – الشركة الإماراتية الرائدة في مجالات صيانة وإصلاح وعمرة الطائرات – مذكرة تفاهم مع شركة بي تي جارودا مينتينانس فاسيليتي إيروآسيا تي دي كي (جي إم إف) الإندونيسية، تهدف لبحث فرص التعاون المشترك في المشاريع المتعلقة بتوفير خدمات صيانة وإصلاح وعمرة وتحديث هياكل ومكونات ومحركات الطائرات، بالإضاقة إلى الخدمات الهندسية ذات الصلة.
وتنص المذكرة، التي تم توقيعها على هامش فعاليات معرض «إندوديفنس» الدفاعي في جاكرتا، على التعاون المشترك من أجل تطوير القدرات اللازمة لاستقطاب الأسواق المحلية والعالمية في مجال الطيران العسكري.
وعبر الرئيس التنفيذي لشركة جال، السيد محمود الحاي الهاملي، عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم مع شركة جي إم إف الرائدة في مجالات صيانة وإصلاح وعمرة الطائرات.
وأضاف: “نحن على ثقة بأن الجمع بين االموارد والخبرات التي تتمتع بها كلتا الشركتين سيقود إلى علاقات تجارية خلاقة ومفيدة والتي بدورها ستنعكس إيجاباً على الخدمات التي نوفرها لعملائنا وشركائنا”.
من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لجي إم إف السيد أندي فهروروزي، عن أمله في أن يؤدي التعاون مع جال كواحدة من أكبر الشركات العاملة في قطاع الدفاع بدولة الإمارات، إلى تعزيز مستوى التنافسية في شركته وإلى التوسع في خدمة الأسواق ذات العلاقة بخدمات الدفاع.
وأردف قائلاً: “من المنتظر أن يلعب هذا التعاون دوراً محورياً في دعم استراتيجية جي إم إف الخاصة بتنويع أعمالها من خلال التمدد من الأسواق التجارية لارتياد أسواق الدفاع. نحن بحق نتطلع إلى تعاون أكبر مع جال مستقبلاً”.
نبذة عن جال
شركة جال، ومقرها في أبوظبي، هي مزود للخدمات المتخصصة في مجال الطيران وتعمل بشكل أساسي في خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة والتعديل والتحديث لمحركات ومكونات الطائرات المملوكة أو المشغلة بواسطة الجهات الحكومية، بما في ذلك القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى متعاملين آخرين من مختلف أنحاء العالم.
نبذة عن جي إم إف
تعمل شركة جي إم إف في مجالات صيانة وإصلاح وعمرة الطائرات، بالإضافة إلى الخدمات الصناعية. وتعد شركة جي إم إف واحدة من أكبر مزودي خدمات الصيانة والإصلاح في إندونيسيا وتمتلك خبرة تفوق الـسبعين عاماً في هذا المجال. كما أنها شركة صيانة وإصلاح وعمرة من الطراز العالمي، فهي حاصلة على تراخيص من أكثر من 20 هيئة طيران مدني حول العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة وأوروبا وأستراليا. وتسعى جي إم إف حالياً لتوسيع أعمالها عبر ارتياد أسواق محركات الغاز التوربينية ومكوناتها، حيث يتوقع أن يساعدها ذلك في تحقيق رؤيتها في أن تصبح شركة الصيانة والإصلاح والعمرة الأهم على مستوى العالم من خلال توفير حلول صيانة متكاملة وفاعلة.

Twitter
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض