AL TARIQ Composite DSC_5945 (2)

رائد عالمي محلي في تكنولوجيا الدفاع المتقدمة وما وراءها

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

تعتبر مجموعة إيدج EDGE التي تم إطلاقها في الإمارات في نوفمبر 2019، واحدة من رواد التكنولوجيا المتقدمة في العالم، حيث تم تأسيسها لتطوير حلول مرنة وجريئة ومثيرة للدفاع وغيره، ولتكون من القوى الدافعة للتغيير والتحول.

مجموعة إيدج مكرسة لتقديم الابتكارات والمنتجات والخدمات الثورية إلى السوق بسرعة وكفاءة أكبر، لجعل الإمارات مركزاً عالمياً رائداً فيما يخص الصناعات المستقبلية، وتمهيد الطريق لازدهار الجيل القادم من المواهب عالية المهارات في القطاع.

مع التركيز على اعتماد تقنيات IR4، تقود المجموعة تطوير القدرات السيادية للحفاظ على الأمن القومي والتصدير للعالم، كما تعمل مع المشغلين على الخطوط الأمامية، والشركاء الدوليين، وتعتمد تقنيات متقدمة مثل ذاتية القيادة، والأنظمة الإلكترونية المادية وأنظمة الدفع المتقدمة والروبوتات والمواد الذكية.

تجمع إيدج بين البحث والتطوير والتقنيات الناشئة والتحول الرقمي وابتكارات السوق التجارية والقدرات العسكرية، لتطوير الحلول الثورية المصممة خصيصاً لتوفير احتياجات عملائها.

حتى الآن، قدمت إيدج أكثر من 100 منتج متطور جديد، وشكلت أكثر من 55 شراكة استراتيجية عالمية، وأبرمت أكثر من 20 صفقة تصدير رئيسية للمنتجات المصنعة في الإمارات العربية المتحدة.

تمتلك ايدج مجموعة واسعة من الأنظمة والمنتجات والخدمات المتقدمة المصممة لتوفير العديد من متطلبات الأمن القومي، كما تستمر في توفير الاحتياجات المتنوعة لقطاع الدفاع في الإمارات.

تركز إيدج على تطوير تكنولوجيا ذاتية القيادة والمنصات الموجهة بدقة والحرب الإلكترونية، فضلاً عن قدراتها الدفاعية والأمنية الأخرى، كما تواصل التعاون مع مجموعة متنوعة من الشركاء الدوليين للمشاركة في تطوير الملكية الفكرية والمنتجات المستقبلية، مع التركيز على الشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة.

يقع مقر إيدج الرئيسي في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وهي تمتلك أكثر من 20 كياناً ضمن 4 مجموعات أساسية: المنصات والأنظمة، الصواريخ والأسلحة، الحرب السيبرانية وتقنيات الإنترنت، والتجارة ودعم المهام.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض