Al Taif & L3Harris Technologies Logos.wine-01

«الطيف» توقع عقداً بقيمة 47 مليون درهم إماراتي مع L3 Harris

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

وقعت اليوم الأربعاء شركة «الطيف»، المتخصصة بخدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة للمعدات العسكرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عقداً مع شركة L3Harris للتكنولوجيا الأمريكية، والمتخصصة في ابتكار تكنولوجيا الطيران والدفاع العالمي.

تبلغ قيمة الاتفاقية 47 مليون درهم إماراتي، وتكلف بموجبها شركة «الطيف» بتقديم خدمات إدارة البرامج والهندسة للمرحلة الثالثة من مشروع تكامل أنظمة L3Harris الذي يُجرى على أسطول آليات القوات المسلحة الإماراتية.

ويشمل نطاق الاتفاقية التصنيع والمساعدة على تصميم الدعامات وتركيبها وفقاً لمعايير شهادة أيزو 9001 في أنظمة إدارة الجودة وشهادة أيزو في أنظمة إدارة الصحة والسلامة المهنية ومعايير تنظيمية أخرى.

ويتكون المشروع من 3 مراحل مستمرة منذ عام 2014.

وقال سيف الدهباشي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة «الطيف»: “بعد إتمام المرحلة الأولى والثانية من مشاريع تكامل الأنظمة بنجاح، يسعدنا توقيع عقد المرحلة النهائية. وبفضل مؤهلاتنا ومعرفتنا بآليات القوات المسلحة الإماراتية وخبرتنا في تنفيذ المراحل السابقة، نمتلك مكانة مثالية لدعم شريكنا L3Harris في تقديم خدمات تقنية سلسة للعملاء. كما سيساعد هذا التعاون على توسيع مهاراتنا الاستراتيجية المشتركة ويشرّفنا استمرارنا بدعم القيادة العامة للقوات المسلحة وL3Harris بالقدرات المتوفرة لصيانة الأنضمة البرية”.

وقال «جون كونيغ»، نائب الرئيس والمدير العام لأنظمة الاتصالات العالمية لدى L3Harris: “تواصل الطيف تعاونها البارز مع شركة L3Harris والقيادة العامة للقوات المسلحة. وساهمت معرفتهم الشاملة وخبرتهم الواسعة في العمل مع القوات المسلحة الإماراتية في نجاح البرنامج عموماً”.

وتنتج L3Harris، إحدى أكبر مقاولي الدفاع في العالم، أنظمة للقيادة والتحكم والاتصالات وأجهزة الكمبيوتر، والدفاع الإلكتروني والقتال وحلول الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع للاستخدامات الدفاعية والتجارية.

وتقدم «الطيف» خدمات أساسية طوال فترة صيانة المعدات إضافة إلى خدمة تطوير القدرات التقنية لضمان الأداء الأفضل للمعدات واستعدادها لمهام عملائها. وتنتشر ورش العمل التسع الحديثة للشركة جغرافياً لتوفير الراحة والمرونة والسلاسة، بينما يمكن للوحدة المتنقلة تلبية جميع احتياجات الصيانة والإصلاح والعَمرة بسرعة وكفاءة.

وتشكّل الشركة جزءاً من قطاع المنصات والأنظمة لدى «إيدج»، وهي مجموعة تكنولوجية متقدمة تعد إحدى أفضل 25 مورداً عسكرياً في العالم.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض