HHSkh Mohamed

محمد بن راشد الأقوى تأثيراً وانتشاراً وتفاعلاً في تويتر

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

كشف موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي في تقريره السنوي، أن تغريدات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، تصدرت قائمة التغريدات الأكثر انتشاراً والأعلى تفاعلاً على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة خلال عام 2019 .
وكشف التقرير الذي يستعرض «تويتر» من خلاله أهم الأحداث التي جرت على المنصة خلال العام 2019، أن تغريدات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، دفعت الأخبار الحكومية إلى مقدمة التغريدات التي تحظى باهتمام ومتابعة كبيرة على المنصة العالمية الشهيرة في دولة الإمارات، وذلك مع توظيف سموه لحسابه الرسمي للكشف عن المبادرات والمشاريع والخطوات التنموية والتطويرية للدولة، ومشاركة العالم رؤيته وتجاربه تحت وسم #علمتني_الحياة، لتكون تغريدات سموه بذلك الأكثر تفاعلا من قبل مستخدمي المنصة في دولة الإمارات .
وأورد تقرير بيانات “تويتر” الصادر تحت وسم #حدث_في_2019، أهم التغريدات التي نشرها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على حسابه الرسمي.
وكشف التقرير أن التغريدات التي نشرها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تحت وسم #علمتني_الحياة لمشاركة العالم رؤيته وتجاربه في القيادة والحياة، لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور من حيث الإعجاب وإعادة التغريد.
كما كشف التقرير أن حساب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على المنصة العالمية الشهيرة في دولة الإمارات يحظى باهتمام ومتابعة كبيرة، وذلك مع توظيف سموه لحسابه الرسمي للكشف عن المبادرات والمشاريع والخطوات التنموية والتطويرية للدولة، لتكون تغريدات سموه حول المبادرات الحكومية الأكثر تفاعلاً من قبل مستخدمي منصة “تويتر” في دولة الإمارات .

IDEX
WhatsApp
Dubai Airshow
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض