Pic 1 Koshy and Silbey

مبادلة للرعاية الصحية وجي 42 للرعاية الصحية توقعان مذكرة تفاهم

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

أعلنت جي 42 للرعاية الصحية – شركة تكنولوجيا الرعاية الصحية في أبوظبي – ومبادلة للرعاية الصحية – شبكة الرعاية الصحية المتكاملة القائمة على إرساء أعلى المعايير الدولية للرعاية في دولة الإمارات والمنطقة – اليوم عن توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز سبل تقديم الرعاية الصحية في الدولة.

وتؤكد الشراكة بين مبادلة للرعاية الصحية وجي 42 للرعاية الصحية التزام الطرفين برؤية دولة الإمارات فيما يخص الرعاية الصحية بما تنطوي عليه من تبادل للخبرات وتبنّي أفضل الممارسات والتي تقوم بدور هام في تعزيز البنية التحتية للرعاية الصحية في البلاد.

وتدعم الشراكة المساعي المتواصلة للارتقاء بمستويات الرعاية الصحية عالمياً وتمكّن الجانبين من التعاون في مختلف البرامج السريرية والتشخيصية والمشاريع العلمية ومختلف المبادرات المتصلة بالعلوم البيولوجية “الأوميكس” التي سيكون لها أثر دائم على صحة السكان.

وقال حسن جاسم النويس الرئيس التنفيذي لمبادلة للرعاية الصحية: “نركز دوماً على الرعاية الصحية الوقائية تماشياً مع الالتزام الاستراتيجي لمبادلة للرعاية الصحية بتوفير رعاية صحية متقدمة في المنطقة”.

وأضاف: ” أن التعاون مع “جي 42 للرعاية الصحية” يساعدنا في الكشف عن الروابط الوراثية للأمراض المزمنة كما ستمكننا هذه الشراكة من تزويد مراجعينا بمعلومات تخصصية دقيقة حول مجالات محددة في علم الجينوم من أجل تقييم مخاطر إصابتهم بأمراض معينة أو تشخيص الحالات الوراثية ونحن على ثقة بأن تبادل المصادر وأفضل الممارسات سيدعم ترسيخ نظام رعاية صحية مترابط في دولة الإمارات”.

وتلتزم الشركتان بتحسين سبل تقديم الرعاية الصحية في المنطقة من موقعيهما كمصدرين موثوقين للمرضى ومزودي الرعاية الصحية مع استثمارهما المستمر في أحدث التقنيات المتطورة.

وقال «أشيش كوشي» الرئيس التنفيذي في “جي 42 للرعاية الصحية”: “هذه شراكة مهمة بالنسبة لمستقبل منظومة الرعاية الصحية في دولة الإمارات ومن موقعنا كمؤسسة تستثمر في مستقبل أفضل للإنسان نلتزم بإبرام شراكات التعاون المبتكرة واعتماد الممارسات التي تعزز نمو منظومة الرعاية الصحية وبنيتها التحتية المتقدمة على مستوى الدولة”.

وأضاف ” في إطار هذه الشراكة الهامة، ستعمل جي 42 للرعاية الصحية ومبادلة للرعاية الصحية على إيجاد حلول مبتكرة للأمراض المزمنة ووضع استراتيجيات مخصصة للرعاية الصحية لصالح المرضى ونحن نشجع مثل هذه الشراكات مع المؤسسات الملتزمة بهذا التوجّه الحيوي في دولة الإمارات وخارجها”.

وتتكامل ريادة وموثوقية شبكة مبادلة للرعاية الصحية في القطاع الصحي على مستوى الدولة وامتلاكها الخبرات السريرية المتقدمة مع ما توفره شركة “جي 42 للرعاية الصحية” من خدمات نوعية ومرافق حديثة لا سيما مختبراتها المتطورة وبرامجها العلمية والبحثية.

IAI
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض