صورة رقم 11

حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان وزايد بن محمد بن زايد آل نهيان يُتوجان الفائزين بكأس رئيس الدولة للجوجيتسو 2023

تَوّج سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان، يوم 15 أبريل 2023، الفائزين بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو 2023، في فئتي تحت 14 عاماً وفئة الكبار، وذلك في مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية.

وهنأ سموّهما، خلال هذه الزيارة، الفائزين على ما حققوه من انتصارات، كما أشاد سموّهما بالدور المهم الذي يقوم به اتحاد الإمارات للجوجيتسو في رعاية المواهب الشابة والنهوض بهذه الرياضة في الدولة.

ورافق سموّهما، خلال هذه الفعالية، سعادة عبدالمنعم الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ومسؤولي الأندية.

تُوِّج نادي بني ياس بالمركز الأول لمنافسة الرجال، وحلّ العين وصيفاً، بينما جاء الجزيرة ثالثاً، أما في منافسة السيدات فقد تصدر أيضاً نادي بني ياس المنافسة وحصل على المركز الأول، فيما حلّ الوحدة في المركز الثاني وجاء العين ثالثاً.

وضمن منافسة تحت 14 عاماً للبنات، حقّق فريق الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس المركز الأول، فيما حلّ بني ياس ثانياً. وفي منافسة الأولاد تحت 14 عاماً، تَصدّر العين البطولة، وجاء الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ثانياً.

من جانبه، هنأ سعادة عبدالمنعم الهاشمي الفائزين بالمراكز الأولى، مشيداً بأداء جميع اللاعبين وما أظهروه من مهارات وقدرات فنية وكفاءة عالية، موجهاً الشكر للأندية على دورها المهم في رعاية المواهب الشابة والصاعدة، وإعداد جيل جديد من الرياضيين المتميزين في بيئة تنافسية تساعد في الكشف عن المواهب الوطنية وصقلها لتكون قادرة على تمثيل المنتخبات الوطنية في البطولات الإقليمية والدولية.

دعم القيادة

وأشار سعادة الهاشمي إلى أن دعم القيادة الرشيدة وراء كل الإنجازات التي تحققها رياضة الجوجيتسو في كافة المحافل، حيث أن الاتحاد باستراتيجيته الواضحة يجتهد في ترجمة هذا الدعم إلى برامج لنشر اللعبة، والكشف عن المواهب، وصناعة الأبطال القادرين على تمثيل الدولة في كافة المحافل العالمية وتحقيق الإنجازات، حتى أصبحت الإمارات رقماً صعباً على الساحتين القارية والعالمية.

وأضاف الهاشمي: “حضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان ومصافحتهما لأبطال وبطلات كأس صاحب السمو رئيس الدولة وسام على صدورنا، وقد ساهم ذلك في تعزيز معنويات الأبطال وتحفيزهم لحصد أغلى الكؤوس، وأنتهز تلك المناسبة لتهنئة الأندية الفائزة واللاعبين واللاعبات على الإنجاز”.

“بني ياس” بطلاً للمرة الرابعة

وأعرب اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس المتوج بأغلى الكؤوس عن سعادته الكبيرة بالإنجاز الذي حققه أبطال النادي للمرة الرابعة على التوالي في فئة الكبار للرجال، وإنجاز السيدات أيضاً لفئة الكبار، فضلاً عن إنجاز الناشئات تحت 14 عاماً بتحقيق المركز الثاني، مشيراً إلى أن اهتمام القيادة الرشيدة ودعم رئاسة النادي يعزز نجاحات بني ياس في تحقيق أهدافه المنشودة.

وتابع: “بني ياس حقق العديد من الألقاب في الموسم الحالي على مستوى الكرة الطائرة، وتظل إنجازات نادي بني ياس بتحقيق الكأس الغالية أكبر دافع لنا من أجل استدامة التميز وتوجيه الاهتمام الكافي بمختلف الرياضات، وذلك على ضوء التوجيهات المباشرة من سيدي سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس النادي بتهيئة أفضل الظروف لمختلف الألعاب بما يحقق الإنجازات للنادي ويقدم الكفاءات والمواهب للمنتخبات الوطنية”.

وأكمل الريسي: “اهتمام رئاسة النادي ومجلس الإدارة بالألعاب الأخرى حجر الأساس في النتائج المميزة التي حققناها، سواء في الدوري وكأس السوبر في الكرة الطائرة فضلاً عن الكؤوس الثلاث التي حصدناها في مختلف الفئات بالجوجيتسو، وكلها إنجازات رائعة تعزز دوافعنا للعمل وتطوير الأدوات لأن الهدف في النهاية هو اعداد اللاعبين الذين يمثلون الدولة في المنتخبات في مختلف المحافل”.

ووصف المدرب ابراهيم الحوسني مدرب نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس لحظة التتويج بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو لفئة البنات تحت 14 سنة باللحظة التاريخية، خصوصاً في ظل حضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان.

وأضاف: “تدربنا طويلاً استعداداً للكأس الغالية من أجل التتويج، وسنواصل العمل لتحقيق المزيد من النجاحات لأن انجاز اليوم يضاعف إصرارنا وثقتنا بأننا قادرون على تحقيق الألقاب في البطولات المقبلة”.

من جانبه أعرب لاعب المنتخب الوطني ونادي بني ياس فيصل الكتبي عن سعادته الكبيرة بإنجاز ناديه بني ياس بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للمرة الرابعة على التوالي، ورفعه لكأس البطولة الغالية على منصة التتويج، مشيراً إلى أنه يهدي هذا اللقب إلى القيادة الرشيدة لاهتمامها الكبير برياضة الجوجيتسو ما جعلها من أنجح الرياضات بالدولة في تحقيق الإنجازات العالمية.

وأشاد الكتبي بجهود إدارة نادي بني ياس وعملها الدؤوب في ترجمة رؤية القيادة الرشيدة بالتركيز على جميع الألعاب المصاحبة بشكل عام، والجوجيتسو على وجه الخصوص، ما ضاعف من أعداد اللاعبين المنضمين للنادي، وساهم كثيراً في تطوير مستوياتهم الفنية والاحترافية حتى أصبح الجوجيتسو أسلوب حياة بالنسبة لهم، وجذب العديد من اللاعبين واللاعبات الأشبال والناشئين والشباب للانضمام لنادي بني ياس صاحب البطولات والإنجازات الغالية.

Instagram
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض