4H5A1719

قائد القوات الجوية والدفاع الجوي يرأس وفد وزارة الدفاع في المعرض الدولي للدفاع والأمن DEFEA 2021 في اليونان

قام وفد من وزارة الدفاع برئاسة سعادة اللواء الركن طيار إبراهيم ناصر محمد العلوي، قائد القوات الجوية والدفاع الجوي بزيارة المعرض الدولي للدفاع والأمن DEFEA 2021 في العاصمة اليونانية أثينا، والاطلاع على أحدث الأنظمة الدفاعية والأمنية التي تعرضها شركات الدفاع العالمية خلال فترة انعقاد المعرض الذي انطلق يوم الثلاثاء ويستمر حتى يوم الخميس 15 يوليو 2021.

والتقى سعادة اللواء الركن طيار إبراهيم ناصر محمد العلوي بمعالي الفريق أول «كوستاندينوس فلوروس»، رئيس هيئة الأركان العامة للدفاع الوطني اليوناني.

وجرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون والعمل المشترك بين البلدين الصديقين، في الجوانب والشؤون العسكرية، إلى جانب تبادل وجهات النظر بشأن عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وقام سعادة اللواء الركن طيار إبراهيم ناصر محمد العلوي والوفد المرافق بجولة في المعرض شملت عدداً من أجنحة ومنصات عرض الشركات اليونانية والدولية المتخصصة في مجال الصناعات العسكرية والأمنية.

واطلع الوفد خلال لقائه ممثلي الدول وكبار مسؤولي الشركات المشاركة على أهم ابتكاراتهم ومعروضاتهم من الأنظمة الدفاعية الذكية وآخر ما أنتجته التكنولوجيا العسكرية الحديثة والذكاء الاصطناعي في مجال الدفاع. 

والتقى وفد الوزارة مع عدد من رؤساء الشركات اليونانية المشاركة في المعرض، حيث تمت مناقشة عدد من أوجه التعاون المشترك بين وزاره الدفاع والشركات العارضه لبناء علاقات شراكة وتكامل تحقق الأهداف الاستراتيجية المتعلقة بتعزيز واستغلال القدرات المرتبطة بقطاع الصناعات الدفاعية، وتحديد مشاريع مشتركة في مجال الصناعات العسكرية والأمنية، إلى جانب مناقشة العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

Twitter
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض