465423F6-65F9-4B9A-B123-B76435CA3FAC

رئيس مجلس إدارة شركة “كالدوس “يشيد بدور وزارة الدفاع في دعم قطاع الصناعات الدفاعية المحلية

أشاد معالي فارس المزروعي رئيس مجلس إدارة شركة كالدوس بدور وزارة الدفاع في دعم قطاع الصناعاتالدفاعية المحلية من خلال السياسات والاستراتيجيات التي تحدد وتضع أطر المستقبل لقطاع الصناعاتالدفاعية الإماراتية وخلق بيئة تنافسية في هذا القطاع الحيوي والمهم.

وقال لدى استقباله وفدا وفداً من وزارة الدفاع برئاسة اللواء الركن الدكتور مبارك سعيد غافان الجابريالوكيل المساعد للإسناد والصناعات الدفاعية في مقر الشركة بأبوظبي.. “إن قيادة دولة الامارات هي الداعمالرئيس للاستثمار بالعنصر البشري المواطن حيث مكّنت قطاع الصناعات العسكرية الوطنية من تطويرمعدات وآليات وتقنيات جديدة ليس فقط على مستوى السوق المحلي ولكنها أيضا تسعى للانتشار فيالأسواق العالميةمثمنا الدور الحيوي الذي تقوم به وزارة الدفاع من توفير الدعم المستمر للمنتج الوطنيضمن منظومة الاستحواذ القائمة حالياً.

وإطلع وفد الوزارة على منتجات الشركة من المعدات الدفاعية ذات المستوى العالي في التصميم والتصنيعواستمع لشرح مفصل عن استراتيجية عمل الشركة وخطوط ومراحل إنتاج المعدات والتي تعد نقلة نوعية فيمجال التصنيع الدفاعي وتعزز من مكانتها وتعكس مستويات التطور المستمر الذي يشهده قطاع الصناعاتالدفاعية الوطنية.

كما قام الوفد خلال هذه الزيارة بجولة تفقدية للاطلاع على آخر مستجدات التصنيع بالشركة من آلياتمدرعة مثلالوحشوآليات أخرى قيد الإنتاج بالإضافة إلى طائرات (B-250)، كما استمع الوفد لإيجازمفصل من فريق البحث والتطوير لدى الشركة وما وصلوا إليه من حلول مبتكرة وجديدة تغطي احتياجاتالسوق المستقبلية وتتوافق مع أهداف وزارة الدفاع حسب الاجندة الوطنية لقطاع الصناعات الدفاعيةوالعسكرية لتغطي الأسواق المحلية والإقليمية والدولية.

وبدوره أعرب الوكيل للإسناد والصناعات الدفاعية عن شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة شركة كالدوسوأعضاء مجلس الإدارة والعاملين بالشركة لجهودهم المستمرة وتواصلهم الدائم مع الجهات ذات العلاقةبوزارة الدفاع لتطوير منظومة العمل والوقوف على التحديات لإيجاد حلول مبتكرة لتطوير المنتج الوطنيبشكل مستمر لبناء قطاع صناعي دفاعي يستطيع المنافسة على المستوى العالمي ويدعم الاقتصاد الوطنيويوفر متطلبات القوات المسلحة من المعدات والأسلحة والأنظمة ذات الكفاءة العالية والتي تتماشى مع أعلىالمعايير العالمية.

Twitter
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض