675576575510810498

“الدفاع” تكرم فرق عملها من خط الدفاع الأول بسلاح الخدمات الطبية

كرمت وزارة الدفاع كوادر فرقها الطبية والتمريضية و الفنية و الإدارية و التطوعية أبطال خط الدفاع الأول في إطار مشاركتها في الاحتفاء بيوم الصحة العالمي الذي يوافق السابع من أبريل من كل عام .

فقد أقامت الوزارة احتفالا بهذه المناسبة كرم خلاله اللواء الركن عبدالرحمن سبت مبارك المري مساعد رئيس الأركان للقدرات المشتركة بوزارة الدفاع فرق العمل من خط الدفاع الأول من سلاح الخدمات الطبية بالوزارة ممثلة بمستشفى زايد العسكري من المتطوعين والمنظمين من أطباء وممرضين وفنيين وإداريين.

و قال المري بهذه المناسبة إن الجهود و البطولات و التضحيات التي سطرها جنود خط الدفاع الأول في دولة الإمارات تعبير صادق يحمل في مدلولاته أسمى معاني البذل والعطاء والإخلاص والوفاء للأرض التي يعيشون عليها لافتا إلى أن القياده الرشيده سخرت كل الإمكانات من أجل المحافظة على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين والزوار خلال فترة الجائحة وقدمت نموذجاً عالمياً يحتذى في التصدي للأزمات ومعالجة تبعاتها بجهود استثنائية عمت أنحاء الدولة كافة.. و أكد أن اهتمام الدولة الشامل بالانسان ليس بالجديد فهو في صلب اهتمام القيادة الرشيدة للدولة منذ تأسيسها .

ثم ألقى العميد الركن طبيب سرحان النيادي قائد سلاح الخدمات الطبية بوزارة الدفاع كلمة نوه فيها بتفوق دولة الإمارات في إدارة جائحة كوفيد-19 بكل أبعادها بعدما قدمت تجربة فريدة في تذليل التحديات ومجابهة الصعوبات أساسها الإصرار والعزيمة والإيمان الراسخ بأن اليأس لا مكان له .

و خاطب كوادر خط الدفاع الأول من المكرمين قائلا : ” كنتم أهلاً للثقة بإصراركم على مواجهة هذا التحدي و بإمكانياتكم للوصول إلى تخطي هذه الجائحة بأقل الخسائر.. فقد رفعتم سقف الطموحات لمستقبل دولتنا التي لا نرضى لها مكانة سوى القمة و أن نكون دائما في المقدمة”.

Facebook
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض