479994029584875576 (1)

البواردي ووزير الدفاع الكولومبي يوقعان مذكرة تفاهم في المجال العسكري

وقع معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع ومعالي دييغو اندريس مولانو وزير الدفاع الوطني لجمهورية كولومبيا اليوم عبر الاتصال المرئي مذكرة تفاهم حول التعاون المشترك في المجال الدفاعي والعسكري.

حضر التوقيع كل من سعادة سالم راشد العويس سفير الدولة لدى جمهورية كولومبيا وسعادة خايمي أمين سفير جمهورية كولومبيا لدى الدولة وعدد من كبار ضباط ومسؤولي وزارة الدفاع.

وأكد معالي البواردي أن توقيع هذه المذكرة يجسد حرص وزارة الدفاع على تعزيز علاقات الشراكة وأواصر التعاون مع شركائها، حيث تهدف إلى رفع مستوى مجالات التعاون وتبادل المعلومات بين الجانبين وتوثيق علاقات الصداقة وتحقيق تطلعات الحكومتين وترسيخ الأمن والاستقرار في المنطقة.

من جانبه أكد معالي دييغو اندريس مولانو على حرص وزارة الدفاع الكولومبية على تعزيز ودعم علاقات التعاون المشتركة بين البلدين بما يخدم مصالحهما، كما أشاد بإكسبو 2020 دبي الذي يعد منصة متعددة الأبعاد والتي تساهم في رسم خارطة طريق البشرية لمواجهة التحديات العالمية وتحويلها إلى فرص مبتكرة واستثنائية لعالم أفضل.

كما أدان وزير الدفاع الكولومبي الاعتداءات الغاشمة التي تعرضت لها العاصمة أبوظبي من قبل ميليشيات الحوثي الإرهابية، وتمنى لدولة الامارات العربية المتحدة دوام الأمن والاستقرار تحت ظل قيادتها الرشيدة.

Twitter
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض