3129405815204090195

كلية الدفاع الوطني تحتفل بتسليم شهادات الماجستير ودبلوم الدراسات العليا لخريجي الدورة الثامنة

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on twitter

شهد سعادة اللواء الركن سالم سعيد غافان الجابري الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة اليوم الحفل السنوي الذي نظمته كلية الدفاع الوطني لتسليم شهادات الماجستير ودبلوم الدراسات العليا لخريجي الدورة الثامنة 2020-2021 وذلك بمقر الكلية وسط إجراءات وقائية واحترازية لضمان سلامتهم، واتخاذ كل الإجراءات لتوفير الحماية القصوى لكل الدراسين من أجل الحفاظ عليهم وحمايتهم من جائحة كوفيد – 19 .

حضر الحفل سعادة اللواء الركن عقاب شاهين العلي قائد كليه الدفاع الوطني وعدد من كبار الضباط والمسؤولين.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلاه كلمة الدكتور دانييل بالتروسيتيس عميد كليه الدفاع الوطني هنأ فيها الخريجين وأثنى على الجهود التي بذلوها خلال فترة دراستهم الأكاديمية في الكلية.

وأشاد بالتعاون الذي أبدوه فيما بينهم ورغبتهم التي كانت دافعاً لهم للتحصيل والمداومة والمواصلة حتى هذه المرحلة المهمة لكل دارس ألا وهي لحظة التخريج والتكريم.

والقت هبة سيف آل صالح كلمة الخرجيين نيابةً عن زملائها أعربت فيها عن عميق الشكر والتقدير لتلك التجربة العلمية التي استطاعوا من خلالها رفع قدراتهم على تحديد وتقييم تحديات الأمن الوطني والإقليمي والدولي، إلى جانب فهمهم لأسس ومتطلبات إدارة وتوظيف موارد الدولة من أجل حماية مصالح وطنهم العليا والحفاظ عليها.

وبعدها تفضل راعي الحفل سعادة اللواء الركن سالم سعيد غافان الجابري الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة يرافقه سعادة اللواء الركن عقاب شاهين العلي قائد الكلية بتوزيع شهادات الماجستير ودبلوم الدراسات العليا لمستحقيها من خريجي الدورة الثامنة 2020-2021.

وهنأ اللواء الركن سالم سعيد غافان الجابري الخريجين وبارك لهم جدهم واجتهادهم ومثابرتهم في التحصيل العلمي كي يسهموا بالنهوض بدولتنا على مختلف الصعد خاصة في مجال توظيف مواردنا الوطنية التوظيف الأمثل لتحقيق رؤية قيادتنا الحكيمة وتطلعات شعبنا وأهداف دولتنا العزيزة المتمثلة بالتنمية المستدامة في شتى المجالات الأمنية والاقتصادية والسياسية والبشرية وغيرها إضافة الى تعزيز روح العمل الجماعي والتنسيق والتكامل بين مختلف مؤسساتنا الوطنية لما فيه حماية مصالح وطننا العليا.

وفي لفتة شكرٍ وتقدير كرّم سعادة راعي الحفل مجموعة الرعيل الأول من مؤسسي الكلية عرفاناً بالدور الذي قدموه والجهد الذي بذلوه في سبيل الإرتقاء والدفع بمسيرة كلية الدفاع الوطني قدماً؛ لتكون على ما هي عليه اليوم من مكانةٍ علمية وريادةٍ أكاديمية متميزة على المستوى الوطني.

WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض