118D90BD-7C82-4064-8C6B-98C11E2B0A34

وكيل وزارة الدفاع يحضر افتتاح المعرض الكوري للدفاع 2022

ترأس سعادة مطر سالم الظاهري وكيل وزارة الدفاع وفدا من كبار ضباط ومسؤولي وزارة الدفاع، لحضور افتتاح المعرض الكوري للدفاع 2022 الذي انطلقت فعالياته اليوم في كينتيكس في كويانغ شمال غرب سيئول بمشاركة حوالي 350 شركة محلية وأجنبية من 40 دولة.

والتقى سعادة مطر سالم الظاهري وكيل وزارة الدفاع على هامش المعرض سعادة الجنرال يونج سانج هوا، رئيس أركان القوات الجوية في كوريا الجنوبية.

وجرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون وسبل تعزيزها خاصة في المجالات الدفاعية والعسكرية، وتبادل وجهات النظر في عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأكد الظاهري على عمق العلاقة التاريخية بين البلدين ولاسيما في المجال الدفاعي والأمني وأهمية تعزيز أوجه التعاون والشراكة الاستراتيجية المتميزة القائمة بين دولة الإمارات وجمهورية كوريا الجنوبية وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح الوطنية للبلدين الصديقين.

كما التقى سعادته بعد ذلك مع مسؤولي الصناعات الدفاعية الكورية حيث جرى خلال اللقاء – الذي حضره عدد من كبار الضباط – استعراض أوجه التعاون المشترك والسبل الكفيلة بتطويرها، إضافة إلى بحث آفاق التعاون في مجال الصناعات العسكرية .

وعبر الجانبان خلال اللقاء عن التزامهما باستكشاف فرص التعاون الجديدة المتاحة في قطاع الدفاع بين البلدين من أجل تبادل الخبرات والتعرف إلى أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في مجال الصناعات الدفاعية.

وقام الظاهري بعد ذلك بجولة في المعرض شملت عددا من أجنحة الدول ومنصات عرض الشركات الإقليمية والدولية المتخصصة في مجال الصناعات الدفاعية، اطلع خلالها على أحدث الأسلحة والمعدات وغيرها، وآخر ما توصلت إليه تقنيات الصناعات في قطاع الدفاع والطيران.

Youtube
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض