3131896617338870563

وزارة الدفاع تشارك في معرض قاعدة الصناعات الدفاعية البرازيلية 2021 BID

شارك وفد من وزراة الدفاع برئاسة سعادة اللواء الركن طيار مبارك علي النيادي، رئيس الإدارة التنفيذية لسياسات الدفاع والشؤون الإستراتيجية، في فعاليات الدورة السادسة من معرض قاعدة الصناعات البرازيلية “بيد 2021” الذي أقيم مؤخرا بالعاصمة البرازيلية “برازيليا”.

والتقى سعادته والوفد المرافق خلال زيارته للمعرض مع كلٍ من معالي ووتر براجا، وزير الدفاع البرازيلي، وسعادة سيرجو جوس بريرا وكيل وزارة الدفاع البرازيلية بحضور كبار الضباط من كلا الجانبين، حيث جرى بحث علاقات التعاون المشترك بين البلدين وسبل تطويرها في مختلف المجالات الدفاعية، إلى جانب مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وقد نقل الوفد تحيات كل من معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع، ومعالي الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة، إلى قادة وزارة الدفاع بجمهورية البرازيل.

كما اجتمع الوفد على هامش زيارته للمعرض مع الجنرال لاريتري ديسونزا سانتوس رئيس الأركان البرازيلي، حيث تم مناقشة عدد من أوجه التعاون المشتركة في المجال الدفاعي بين دولة الإمارات وجمهورية البرازيل .

وقام سعادته والوفد المرافق بجولة في المعرض، بحضور سعادة صالح السويدي سفير الدولة لدى البرازيل شملت عددا من أجنحة الدول ومنصات عرض الشركات البرازيلية والدولية المتخصصة في مجال الصناعات الدفاعية والأمنية، حيث اطلع على أحدث ما تنتجه هذه الشركات العالمية من المعدات والأسلحة والقدرات الدفاعية والأمنية.

وأكد سعادته أهمية المعرض على خارطة المعارض العالمية في المجال الدفاعي والأمني.

Youtube
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض