48CEEB92-07CC-403F-8978-6F221617E50D

قائد قيادة الإمداد المشترك يفتتح معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية بدورته السادسة

افتتح اللواء الركن فيصل محمد الشحي، قائد قيادة الإمداد المشترك في وزارة الدفاع، فعاليات الدورةالسادسة من معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية، الذي تنظمه وزارة الدفاع، ممثلة بهيئة الخدمةالوطنية والاحتياطية، بالتعاون مع شركة إندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارضعضو في إندكس القابضة.

وقام سعادة اللواء الركن فيصل محمد الشحي بجولة في أرجاء المعرض، رافقه خلالها سعادة الدكتورعبدالسلام المدني، سفير برلمان البحر الأبيض المتوسط في دول مجلس التعاون الخليجي ورئيس إندكسالقابضة، وعدد من ضباط القوات المسلحة، حيث تفقد الأجنحة المشاركة واطلع على أبرز الفرص الوظيفيةالمتاحة للزوار إضافة إلى التسهيلات التي يقدمها المعرض بدعم من وزارة الدفاع لخريجي الخدمة الوطنية.

وأكد سعادة اللواء الركن فيصل محمد الشحي على أهمية تنظيم مثل هذه المعارض التي تعكس مسؤوليةواهتمام دولة الإمارات بأبنائها من مجندي الخدمة الوطنية، وتتيح قنوات الاتصال مع المؤسسات التعليميةوالشركات التي تبحث عن مرشحين مؤهلين للعمل.
ولفت إلى أن عدد زوار المعرض المسجلين من مجندي الخدمة الوطنية للعام الحالي تخطى الأعداد المسجلةفي السنوات الماضية، ما يثبت نجاحه ومساهمته الفعالة في توفير الوظيفة الملائمة لزواره من مجنديالخدمة الوطنية والاحتياطية والجهات المشاركة من القطاعين الحكومي والخاص.

ويضم المعرض أكثر من 50 شركة ومؤسسة حكومية وخاصة تمثل 15 قطاعاً مختلفاً، وتسعى هذهالمؤسسات والشركات إلى تقديم الدعم والتشجيع لأكثر من 12,000 مواطن إماراتي من بينهم خبراء مهنيونوخريجون جدد .. ويتيح المعرض للشركات المجال لبناء قاعدة بيانات قوية تضم ملفات مجندي وخريجيالخدمة الوطنية لفرص التوظيف المستقبلية.

ويعتبر المعرض حلقة وصل بين مجندي الخدمة الوطنية والاحتياطية والجهات المشاركة من القطاعينالحكومي والخاص، ويوفر الفرصة لأبناء الوطن لكسب مهارات جديدة والانخراط في سوق العمل، إيماناً منقيادة دولة الإمارات بشبابها، وتوفير فرص العمل والتعليم لهم وتطوير قدراتهم، باعتبارهم محور رؤيةالقيادة الرشيدة في الدولة، الرامية إلى خدمة الوطن في كافة المجالات الاقتصادية والتجارية والتعليمية.

كما يشمل معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية هذا العام 24 ورشة عمل، تهدف إلى توسيع مهاراتومعارف مجندي الخدمة الوطنية وخريجيها، وتدريبهم، وصقل مهاراتهم، إضافة إلى تقديم النصائح اللازمةلاجتياز مقابلات العمل، كما يقدم المعرض للجهات المشاركة فرصة لتعريف مجندي وخرجي الخدمة الوطنيةبامتيازات العمل في هذه المؤسسات وكيفية اختيار المسار الوظيفي المناسب.

يذكر أن الدورة السادسة من معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية تحظى بدعم العديد من الشركاء وجهاتالرعاية تتصدرها شركة مبادلة للاستثمار بصفة الشريك الاستراتيجي للمعرض، والهيئة الوطنية لإدارةالطوارئ والأزمات والكوارث بصفة الراعي البلاتيني إضافة إلى الرعاة الفضيين كل من مجموعة بن حمودةوشركة بيانات التابعة لشركة تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية جي 42، إلى جانبالشريك الإعلامي الرسميأبوظبي للإعلام، والشريك الإعلامي الداعموكالة أنباء الإمارات، وكل منمجلة إنترناشيونال بزنس، وموقعإيد أرابياالتعليمي كشركاء إعلاميين .

Instagram
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض