المعرض الدولي اليوناني للدفاع والأمن DEFEA 2023

من المقرر أن تُعقد الدورة الثانية من المعرض الدولي للدفاع والأمن اليوناني (DEFEA 2023) بين 9 و11 مايو 2023، في مركز معارض متروبوليتان الذي يقع في مطار “إلفثيريوس فينيزيلوس” الدولي في أثينا.

تتعاون كل من شركة “Rota SA” و”SEKPY” (رابطة مصنعي المواد الدفاعية اليونانية)، لتنظيم معرض DEFEA 2023، تحت رعاية وزارة الدفاع اليونانية المسماة المديرية العامة للاستثمارات الدفاعية والمشتريات، ووزارة الشحن البحري ووزارة حماية المواطنين.

حتى الآن، أكدت أكثر من 350 شركة من 26 دولة مشاركتها، وأصدرت وزارة الدفاع اليونانية أكثر من 55 دعوة رسمية لوزارات الدفاع في دول مختلفة ووفود عسكرية رفيعة المستوى.

وبعد نجاح الدورة الأولى في عام 2021، والتي كانت بمثابة إشارة لعودة فتح اليونان بعد الوباء، يتطلع معرض DEFEA لأن يصبح نقطة لالتقاء لصناعة الدفاع والمسؤولين، وتسهيل الاتصالات بين الدول، وتبادل المعلومات الفنية والجيواستراتيجية والتعاون الدولي.

يقدم المعرض الدولي اليوناني للدفاع والأمن والذي يقام في اليونان، وهي واحدة من أقدم الدول الأعضاء في الناتو والاتحاد الأوروبي، فرصة وصول مثالية إلى شرق البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

ويُذكر أنه أثناء إقامة المعرض، تعمل اليونان على تنفيذ برنامج مشتريات دفاعي جديد أعلنته الحكومة، وقد تم بالفعل توقيع عقود لتوريد فرقاطات ومقاتلات، ولاتزال المفاوضات جارية بشأن عدد كبير من البرامج الأخرى.

هذا ومن المقرر حضور صناع القرار من اليونان والدول الحليفة في معرض DEFEA 2023، ووفقاً للخطة التي أثبتت نجاحها خلال الدورة السابقة، ستتاح لهم الفرصة لترتيب اجتماعات مباشرة مع الشركات والحصول على المعلومات التي يحتاجونها لتحديد أبعاد برامج المشتريات المستقبلية.

لا تفوت فرصة التخطيط لزيارتك، التسجيل مفتوح الآن للزوار

https://defea.gr/visitors/pre-registration/

 

Instagram
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض