1254276934500500714

الرميثي يبحث آفاق التعاون العسكري مع نظيره الفرنسي و يزور معرض يوروساتوري 2022 في باريس

التقى معالي الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة الذي يزور فرنسا حاليًا الفريق أول تييري بوركهارد رئيس هيئة الأركان للجيوش الفرنسية.

تم خلال اللقاء مناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك لاسيما المتعلقة بالجوانب العسكرية وسبل تطويرها وتعزيزها بين البلدين الصديقين .

و على هامش الزيارة حضر معالي الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة والوفد المرافق له صباح اليوم في العاصمة الفرنسية باريس افتتاح المعرض الدولي لصناعات الدفاع و الأمن / يوروساتوري 2022 / الذي يختتم فعالياته 17 يونيو الجاري.

و شهد معالي رئيس الأركان والوفد المرافق له الفعاليات والعروض الميدانية التي قدمتها الشركات العارضة بالمعرض و قام معاليه و الوفد المرافق له بجولة في المعرض  الذي يركز بصورة خاصة على الأسلحة البرية والجوية  شملت أقسام و أجنحة الدول و الشركات العالمية المتخصصة في مجال الأجهزة والمعدات والتقنيات الدفاعية في العالم.

و أبدى معالي رئيس الأركان إعجابه بما شاهده من معروضات و معدات مشيدا بمكانة المعرض باعتباره أحد أبرز الفعاليات ذات المستوى العالمي و الذي يستقطب أعدادا من المشاركين والزوار من أهم وأكبر الشركات الرائدة في قطاع الدفاع من شتى دول العالم.

Youtube
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض