noticia08112022

إسبانيا.. FEINDEF 23 ينطلق في 17 مايو

يقام المعرض الإسباني الدولي للدفاع والأمن FEINDEF 23 في دورته الثالثة هذا العام خلال الفترة الممتدة من 17 إلى 19 مايو 2023 في قاعة IFEMA بالعاصمة الإسبانية مدريد، وسط توقعات بتحقيق نجاح كبير وإقبال كثيف من صناع القرار وكبرى الشركات الدفاعية والعسكريين والزائرين من مختلف أنحاء العالم.

كما تشكل الدورة الحالية من معرض 23 FEINDEF فرصة فريدة ومميزة، ومحطة التقاء فعالة للشركات لتعزيز مكانتها في سوق الدفاع والأمن، وتسويق منتجاتها وتقنياتها وخدماتها، وكذلك للحكومات والمسؤولين العسكريين لتبادل المعرفة والخبرات وتقييم واختيار التقنيات والمنتجات الحديثة التي يمكن أن تساعد في تحسين قدراتهم الدفاعية والأمنية.

وكجزء من خطط الجهات المنظمة للمعرض بجعله أحد أهم المعارض الدفاعية الرائدة في العالم، تقام الدورة الثالثة لـ FEINDEFعلى مساحة تصل إلى نحو 40 ألف متر مربع، حيث سيتضمن حوالي 400 عارض من 25 دولة وأكثر من 100 وفد دولي، ليحطم بذلك الأرقام القياسية للدورات السابقة.

ويمثل معرض FEINDEF 23 فرصة فريدة للوصول إلى سوق الدفاع الأوروبي الجديد، الأمر الذي من شأنه أن يعزز تنفيذ المبادرات في مجالات البحث التعاوني، وتطوير القدرات، وتعزيز الاستثمار الدفاعي وإنشاء سوق دفاع أوروبية موحدة.

ويعمل معرض FEINDEF 23 على تعزيز الالتزام بالبحث والابتكار التقني والعلمي كمحرك للتنمية الاقتصادية والتكنولوجية والتكامل الاجتماعي.

ويعتبر FEINDEF معرض الدفاع والأمن الوحيد المدعوم مؤسسياً من قبل وزارة الدفاع في إسبانيا، ويحتل المرتبة الأولى كأهم حدث في مجال الدفاع والأمن في الدولة التي تعمل على الانفتاح على العالم وتقديم أفضل الفرص في القطاع العسكري.

Twitter
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض