1094174040282830888

وزارة الدفاع و”زايد العليا لأصحاب الهمم” توقعان مذكرة تفاهم في المجال الرياضي

وقعت وزارة الدفاع مذكرة تفاهم مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم لتعزيز التعاون المشترك في المجال الرياضي.

وقع المذكرة من جانب الوزارة سعادة اللواء الركن سالم سعيد غافان الجابري الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة وعن مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم سعادة عبد الله عبد العالي الحميدان أميها العام.

تهدف مذكرة التفاهم إلى تحقيق رؤية دولة الإمارات والأهداف الاستراتيجية للطرفين فيما يخص القطاع الرياضي والعمل سويا في سبيل مصلحة المجتمع الإماراتي خاصة وأن أصحاب الهمم جزء لا يتجزأ من مجتمعنا ومن واجب الجميع، سواء كانوا أفرادا أو مؤسسات مساعدتهم على الاندماج في المجتمع بشكل عام والرياضة بشكل خاص.

من جانبه رحب سعادة عبدالله عبد العالي الحميدان ، بمذكرة التفاهم مشيدا بالجهود التي تقوم بها وزارة الدفاع لتحقيق رؤية الدولة وذلك في إطار جهودها على صعيد المسؤولية المجتمعية عبر التعاون والشراكة مع مختلف الجهات.

وقال الحميدان إن التوقيع على مذكرة التفاهم يسهم في تنظيم العديد من المبادرات والفعاليات المشتركة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية إلى جانب تبادل الخبرات الفنية والإدارية في المجال الرياضي والعلاج الطبيعي والتغذية وغيرها الأمر الذي يسهم في النهوض في تلك المجالات المختلفة.

وأكد أن مذكرة التفاهم من شأنها بناء جسور التواصل مع فئات ومؤسسات المجتمع كافة بهدف تعريفها بفئات أصحاب الهمم من أجل دمجهم في المجتمع وقال إن المذكرة تجسد رؤية قيادتنا الرشيدة لتحقيق الاندماج الاجتماعي وتشجيع بناء مجتمع تتوافر فيه فرص متساوية للجميع.

تنص مذكرة التفاهم والتعاون على تنظيم مبادرات و فعاليات بين الطرفين من أجل تحقيق أهدافهما الاستراتيجية وتبادل الخبرات والمشاركة في المؤتمرات و الندوات والبرامج والأنشطة والمبادرات الرياضية والمجتمعية.

Youtube
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض