Doctor&Patient_Consultation_

براينفيرس.. تكنولوجيا افتراضية ثورية لتعزيز الصحة النفسية

براينفيرس (Brainverse) هي بيئة افتراضية ثورية تُمَكِّن المستخدمين من الوصول إلى تجربة علاج غامرة للصحة العقلية.

باستخدام نظارات الواقع الافتراضي VR، توفر Brainverse مساحة آمنة تُمَكِّن المستخدمين من الحصول على المشورة وإدارة الإجهاد النفسي والوقاية من تعاطي المخدرات وغيرها من العلاجات المصممة خصيصاً للمراهقين الذين يعانون من العنف أو الإساءة، فضلاً عن الذين يعانون من أمراض مزمنة.

توفر مبادرة الصحة العامة هذه تجربة فردية مع أطباء يعرفون التاريخ الطبي لمرضاهم ويتخذون قرارات علاجية مخصصة لهم.

تعمل Brainverse  على توفير الرعاية الوقائية للصحة العقلية لضمان حصول كل مريض على أفضل رعاية ممكنة على الأمد الطويل.

تستخدم Brainverse صورة رمزية (أفاتار) ثلاثية الأبعاد، لتوفير تجربة تفاعلية للمرضى، مع الحفاظ على خصوصيتهم وسريتهم، من خلال دمج أدوات مثل العلاج السلوكي المعرفي وتدخلات اليقظة لتوجيههم إلى تنظيم عاطفي ووعي ذاتي أفضل.

باستخدام تقنية الواقع الافتراضي ونظام الأمان المتطور الذي يُشَفِّر جميع بيانات المستخدم، تمثل Brainverse  ثورة في نهج علاج الصحة العقلية، فلا ينبغي لأحد أن يخوض رحلته نحو التعافي والصحة العقلية بمفرده.

هذا ويمكن الوصول إلى Brainverse من خلال أجهزة اللابتوب أو الكمبيوتر أو الهواتف الذكية، مما يجعلها في متناول الجميع، بغض النظر عن إمكانياتهم التقنية.

منصتا Military Virtual Clinic  وMilitary Mentalverse

تعد منصتا Military Mentalverse  و Military Virtual Clinicمن الأدوات المبتكرة التي يمكن أن تُحدث ثورة في تلقي المحاربين القدامى والعسكريين لرعاية الصحة العقلية، حيث توفران ميزات متخصصة في علاج اضطراب ما بعد الصدمة والتعامل مع قلق عمليات النشر والاكتئاب وغيرها.

تقدم هاتان المنصتان المشورة المهنية والصحية لِتُمَكِّن المستخدمين من تعلم مهارات جديدة والحصول على الدعم من أطباء متخصصين، حيث توفران حلاً فريداً من شأنه أن يُحدث فرقاً كبيراً في رفاهية أولئك الذين لا يستطيعون الوصول إلى خدمات الصحة العقلية التقليدية، بسبب قيود، مثل الوقت أو المسافة أو وصمة العار الاجتماعية.

علاوة على ذلك، يوفر التصميم البديهي للمنصتين سهولة التنقل وتجربة مستخدم سلسة، فأينما كنت في رحلتك العسكرية، ستجد Military Virtual Clinic وMilitary Mentalverse  هنا لمساعدتك.

Instagram
WhatsApp
Al Jundi

الرجاء استخدام الوضع العمودي للحصول على أفضل عرض